إصابة مواطنَين باحتراق سيارتيهما

المصابان نقلا إلى المستشفى. من المصدر

تعرض شابان مواطنان لإصابات بليغة واحترقت سيارتاهما من طراز بورش وتويوتا لاند كروزر بالكامل، إثر تصادمهما على شارع تونس الفرعي في منطقة المزهر.

وقع الحادث ظهر أول من أمس، حين كان (م.ع) 20 عاماً، يقود سيارته على الشارع بسرعة زائدة، أدت إلى فقدانه السيطرة على مقودها وانحرافها إلى الاتجاه المعاكس، لتصطدم مباشرة بمقدمة سيارة أخرى تسير في مسارها الصحيح، يقودها (ص.ن) 23عاماً، ما أسفر عن احتراق السيارتين كلياً وإصابة الشابين اللذين تم نقلهما على وجه السرعة إلى مركز الحوادث والإصابات في مستشفى راشد بواسطة النجدة الجوية التابعة لشرطة دبي.

في حادث آخر،تدخل أفراد الإنقاذ البري والمهمات الصعبة في شرطة دبي لإنقاذ شخصين تعرضا لإصابات متوسطة نتيجة سقوطهما في حفرة عمقها أربعة أمتار، قرب حديقة الراشدية في دبي، وفقاً لضابط الإنقاذ المناوب في غرفة العمليات النقيب علي النقبي، الذي أشار إلىً أن الحادث وقع في نحو الساعة الثانية من ظهر أمس، حينما كان المصابان يعملان في أحد المشروعات الخاصة في أعمال الطرق في المنطقة، وسقطا في الحفرة نتيجة فقدانهما توازنهما، ثم سقطت عليهما كتلة إسمنتية، ما أدى إلى انحصارهما بين الأسمنت.

وقال النقبي إن دورية أمنية من مركز شرطة الراشدية، ودوريات الإنقاذ والمهمات الصعبة انتقلت فور تلقي البلاغ إلى مكان الحادث، وإن رجال الإنقاذ تصرفوا بحذر شديد تفادياً لانهيار الحفرة على الشخصين المحشورين. وقد استخدموا إحدى الرافعات والحبال لإخراجهما، ومن ثم نقلهما إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج.

طباعة