سكيك

مرسى
يقول سكان في منطقة مرسى دبي إن تشطيبات بعض المباني سيئة، إذ تكررت حوادث عدة، مثل تسرب المياه من الأسقف، ووجود أخطاء في تصميم المكيفات، وعدم فاعلية العزل الصوتي. واشتكى قاطن أخيراً من ضجيج يصدر بشكل منتظم من السقف ليكتشف أن مواسير المياه غير معزولة.

إلغاء
ألغى القائمون على معرض «لمسات» الذي تنظمه إدارة مراكز التنمية الأسرية في الشارقة، فقرات فنية عدة، مؤازرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة. ويأتي المعرض بهدف تفعيل دور الفرد في المجتمع، وتحفيز الأسر ذات الدخل المحدود وتشجيع المواهب والمهارات الشابة، وغرس أهمية العمل اليدوي، وإتاحة الفرصة لمشاركة المرأة بدور إيجابي وفعال في المجتمع.

حفرة
شكا مستخدمون لطريق بحيرة خالد في الشارقة من وجود حفرة في وسط الشارع، يُفاجأ بها السائقون وتسبب لهم ولمركباتهم الأذى. وعلى الرغم من أن الحفرة مضى عليها أسابيع، وتعلم البلدية بها من خلال مكالمات عديدة تلقاها الخط الساخن لديها، إلا أن الحفرة مازالت من دون إصلاح. مواطنون ومقيمون في الشارقة أبلغوا «الإمارات اليوم» أن الأمطار الأخيرة أسفرت عن حفر عدة في الشوارع، ما يكشف عن خطأ في تنفيذها.

ازدحام
لاحظ سكان دبي انخفاضاً ملحوظاً للازدحام المروري في شوارع الإمارة، إذ لم يعد شارع الشيخ زايد يزدحم بشدة عند ساعات الذروة، وباتت القيادة فـي مناطـق ديـرة وبر دبي التي طالما تجنبها السائقون طبيعية، مع توافر مساحات لوقوف السيارات.

فندق
واجهـت عائلة عربية معاملــة سيئة من موظفي فندق في دبي، وذلك بعد أن أُعطيت العائلة غرفــة في أقصــى أطراف الفندق، وبدا أنها غير نظيفة وغير مكتملــة، على الرغم من أن موظف الاستقبال أكد أن الغرفة مطلة على معلــم شهـير ورسم لهــم صورة ورديــة عنها، لكن العائلة اكتشفت أن الصورة معاكسة تماماً.

حادث
تسبب حادث كبير بين شاحنتين في تعطل لحركة السير على شارع الإمارات، إلا أن التدخل السريع من أفراد شرطة السير والمرور الذين كانوا موجودين في موقع الحادث كان كفيلاً بتسهيل الحركة خلال 10 دقائق.

طباعة