مستشفى الوصل ينظّم حفله السنوي الرابع


رعى مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بدائرة الصحة، خالد احمد الشيخ مبارك، الحفل السنوي الرابع الذي نظمه مستشفى الوصل.


وأعرب مدير المستشفى، الدكتور عبدالله الخياط، في كلمته التي ألقاها في الاحتفال عن فخره واعتزازه بما حققه المستشفى من تقدم وتطور أسهما بشكل فاعل في حصوله على الاعتراف الدولي من قبل الهيئة الدولية المشتركة لاعتماد المؤسسات الصحية، ليكون بذلك أول مؤسسة صحية تترجم على ارض الواقع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال إعلانه عن خطة دبي الاستراتيجية بضرورة الاعتماد الدولي للخدمات الطبية التي تقدمها المؤسسات الصحية في الإمارة، وليكون مستشفى الوصل بهذا الانجاز قدوة ونموذجا يحتذى من قبل المؤسسات الصحية الأخرى في دبي.


وثمّن الخياط جهود الموظفين في المستشفى على اختلاف فئاتهم ومواقعهم الوظيفية لدورهم الفاعل ومساهماتهم البناءة التي مكنت المستشفى من الحصول على هذا الانجاز الذي يستحق الفخر والاعتزاز، مطالبا الجميع بمواصلة العمل الجاد للمحافظة على هذا المستوى المتطور من الخدمات المقدمة للعملاء.


وألقت رئيس قسم علاقات العملاء، وداد بوحميد، كلمة توجّهت خلالها بالشكر لإدارة المستشفى لمساهمتها في إنجاح هذا الحفل، ومساندتها لكل ما من شأنه تعزيز تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للعملاء.


واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الغنائية والأهازيج الوطنية والرقصات التراثية، كما اشتمل على المسابقات والألعاب السحرية التي نالت إعجاب الحضور. وفي نهاية الاحتفال قام خالد احمد الشيخ مبارك، والدكتور عبدالله الخياط، بتكريم عدد من الموظفين المتقاعدين، وذوي الخدمة الطويلة ممن قدموا خدمات جليلة للمستشفى خلال السنوات الماضية، كما تم تكريم عدد من الموظفين المتميزين في مختلف إدارات وأقسام المستشفى.

   

طباعة