إعلان جائزة مايد بن محمد لنجوم الكرة اليوم


يكشــف، اليوم، عن التفــاصيل الــكاملـــة لمشروع جائزة «الشيخ مايد بن محمد لنجوم الموسم» في احتفالية كبيرة يشارك فيها نجوم كرة القدم البارزين بالدولة.
 
ويقام الحفل برعاية سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور عدد من المسؤولين في اتحاد كرة القدم والأندية وأبرز رجال الإعلام الرياضي داخل الدولة وخارجها. 

وتأتي الجائزة في إطار سعي سمو الشيخ مايد بن محمد الى تقدير جهود اللاعبين المتميزين على امتداد الموسم الكروي تحفيزاً للمواهب الرياضية على تطوير أدائها.
 
وتهــدف المبادرة الى تكريـــم أبرز اللاعبين المحليين لتغيير مفهوم التقــدير الدارج سابقاً من حيث كان الـفــوز بالجوائز قائماً على الاجتهاد دون معايير فنية موضوعية ثابتة، الأمر الذي يجعل من جائزة مايد بن محمد ذات قيمة برصد جائزة كبيرة متفق على معاييرها.

ويكشـــف اليوم، عن التفاصيل الكاملة للجائزة، ونظــام الترشح لها، وطريــقة الاختيار، كما سيكشف عن شــعار الجائزة وعــناصرها، بالإضافة الى كأس الجائزة الذي سيســـلم للفائزين، بالإضافة الى فئات الجائزة، وقيمتها، ولجنة الاختيار التي سترشح اللاعبين الفائزين لنيل الجائزة عـن المـوسم الرياضي، وطريقة حساب الأصوات، وغيرها من التفاصيل الخـاصة بالجـائزة.

ألا وتــعد جـــائزة الشيخ مايد بن محمد لنجوم الموســم الأولى من نوعهـــا على صعيد مسابقاتنا الكرويــة، والتي تقدم للاعبين، ويتم الاختيار فيها بطريقــة عامة بحيــث تصبح جائــزة قومــية على غــرار الجــوائز العالمـــية الكـــبرى فـي هذا المضمار.