سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

 
الحقيبة
 وزعت اللجنة المنظمة لمؤتمر عجمان للتخطيط العمراني هدايا على الصحافيين عبارة عن حقـيبة فيها جهاز تليـفون محـمول ومغلف به 1500 درهم، وكالعادة اعتذرت «الإمارات اليوم» عن عدم قبول «الهدية» وأعادتها إلى دائرة البلدية والتخطيط في عجمان مصحوبة بشكر وتوضيح بأن الصحيفة لا تتقاضى مقابل عملها.
 
 تجاهل
اكتشف أحد الآباء تجاهل الممرضات المستمر في أحد المستشفيات الحكومية في إمارة دبي  للإنذارات التي تطلقها «الحاضنات» التي يتم وضع الأطفال الخدّج بعد الولادة فيها في حال معاناة الأطفال من مشكلات، الأمر الذي أثار استغراب الأب واستمر في مراقبة الأمر مع استمرار الممرضات في تجاهل أجهزة الإنذار.
 
 إجازات
أبدى موظفون في هيئة الصحة بدبي استغرابهم من قيام إدارة الموارد البشرية بقطع أيام من إجازاتهم السنوية المتراكمة بلغت لدى البعض نحو 20 يوماً، متسائلين عن السبب، الذي ألقته الإدارة على جهة حكومية أعلى منها.
 
 
قاصر
تساءل مواطن عن عدم إصدار قانون يمنع مرافقة الرجل الراشد لبنت قاصر، سواء في الأماكن العمومية أو الخاصة، وأن يحاكم بناء على القانون كل مخالف له، على اعتبار أن ذلك القانون مطبق في دول أجنبية وليس إسلامية فقط، وقال المواطن نفسه إن مناظر الرجال برفقة فتيات صغيرات يثير الانتباه، وخصوصاً عند دور السينما وفي مراكز التسوق. 

جرس
 تم تحويل 20 طالبة في إحدى المدارس الثانوية الحكومية إلى الإدارة وتهديدهن بالاتصال بأولياء أمورهن، والسبب يرجع إلى جلوسهن في الفصل حين قرع جرس الطابور، الأمر الذي بررته الطالبات بعدم سماع الجرس، وأبدين انزعاجهن من تصرف الإدارة.
 
 
 بطاقة
 ذهب صحافي إلى مركز الطوار للحصول على البطاقة الخاصة بمواقف السيارات، وبعد الانتهاء من ملء الاستمارة وإدخال البيانات الخاصة بسيارته على النظام الخاص بهيئة الطرق والمواصلات فوجئ بأن الطابعة الخاصة بطباعة البطاقات لا تعمل لعطل فني بها، ما طرح تساؤلاً عن كيفية عمل جهة خدمية يقبل عليها الكثير من الناس بطابعة واحدة فقط؟! 

 

 تلوث
أبدى سكان منطقة السلمة في إمارة أم القيوين استياءهم من التلوث الذي تسببه حرائق مكب النفايات، الذي  لايزال مشتعلاً منذ خمسة أيام، رغم أن المنطقة سكنية، ويوجد فيها 400 فيلا، وثلاث مدارس، ومركز صحي، ورغم ذلك لم ينقل مكب النفايات ولاتزال الحرائق مستمرة

طباعة