مغتصب حدث «سكي دبي» غير مختل عقلياً


تنظر محكمة جنايات دبي في قضية الشروع في هتك عرض صبي لم يبلغ الـ 14 من عمره داخل «سكي دبي»، بعدما أكد تقرير المستشفى أن المتهم غير مختل عقليا ولا يعاني أي أمراض عقلية وأنه مسؤول عن تصرفاته.
 
وتؤكد لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة أن المتهم «س.م»( 25 عاما) استوقف الصبي «خ.ح» وسأله عن جنسيته ثم اقتاده إلى قبو جليدي في «سكي دبي» في مول الإمارات، وأرغمه على مواقعته فرضخ المجني عليه خشية قتله أو ضربه.

وشرع المتهم في هتك عرضه إلا أن مسؤول الحديقة الثلجية أمسك به، ووجهت إليه النيابة تهمة الإتيان بفعل فاضح مخل بالحياء، وشرع في هـتك عرضه على مرأى من الناس. وشهدت مرشدة الزوار «ك.م»، (28 عاما)، في تحقيقات النيابة أنه أثناء تأديتها عملها في خدمة العملاء، حضر إليها مجموعة من الصبيان تراوح أعمارهم مابين 10 و12 عاما، وأخبروها أن أحد الأشخاص قام بعمل سيئ لزميلهم.فذهبت برفقتهم واتصلت بأحد رجال الأمن، وعند بلوغها الحديقة الثلجية شاهدت مجموعة من الصبية متجمهرين ووقع بصرها على المجني عليه والمتهم في وضع مخل داخل قبو بالحديقة.
 
وعند ضبط المتهم كان الصبي يبكي، واعترف المتهم في تحقيقات النيابة بتعاطيه مشروبات كحولية، وشروعه في هتك عرض المجني عليه، وجاء في تقرير المستشفى، أن المتهم لا يعاني من أية اضطرابات نفسية أو عقلية، مما يمكن أن يؤثر في إدراكه أو تفكيره أو محاكمته العقلية، وأنه مسؤول عن أفعاله وتصرفاته كافة.