شاب ينتقم من فتاة بسرقة هاتفها - الإمارات اليوم

شاب ينتقم من فتاة بسرقة هاتفها

 تنظر محكمة جنايات دبي في قضية محاولة شاب ممارسة الجنس مع فتاة نيجيرية في الطريق، وعندما رفضت سرق هاتفها المتحرك بالإكراه وهرب. وتشير لائحة النيابة إلى أن المتهم «إ.ع»، إماراتي الجنسية، 25 عاماً، سرق هاتفاً متحركاً بالإكراه وحقيبة يد «آ.ج» نيجيرية الجنسية، بالقوة.
 
وقال الشاهد «س.ع» إماراتي، رقيب، «تابعت بلاغ الدعوى بعد أن تم تزويدي باسم المتهم وعنوانه، فقمت بإعداد كمين لإلقاء القبض عليه في منطقة الجافلية في دبي وبجلب المتهم إلى الإدارة العامة قمت بسؤاله عن الواقعة فأفاد بأنه اتفق مع «آ.ج» على أن يمارس الجنس معها بمنزله في المنطقة نفسها مقابل مبلغ من المال.
 
وبانتقالها إلى المنطقة بواسطة سيارة أجرة وقام المتهم بأخذها إلى أحد الطرق في المنطقة وأقر لها بأنه لايستطيع إدخالها المنزل وأنه سوف يمارس الجنس معها في الطريق فرفضت، وطلبت منه أن يعطيها المبلغ المتفق عليه إلا أن المتهم رفض.

واحتد النقاش بينهما وضربته بحقيبة اليد التي كانت تحملها فسحب الحقيبة من يدها وفرَّ هارباً، بعدها قام بفتح الحقيبة وأخذ الهاتف ورمى الحقيبة وما تحتويه فوق أحد المنازل المهجورة بالمنطقة ذاتها، وأضاف الشاهد أنه بانتقاله برفقة المتهم إلى المنزل المذكور تبين وجود الحقيبة وما تحتويه من بعض الأوراق وجواز سفر المبلغة.
طباعة