محمد بن راشد وسعود بن صقــــر يقدمان واجب العزاء في وفاة والدة القرقـــاوي - الإمارات اليوم

حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد وسيف بن زايد زاروا مجلس العزاء في الخوانيج

محمد بن راشد وسعود بن صقــــر يقدمان واجب العزاء في وفاة والدة القرقـــاوي

صورة

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء في وفاة المرحومة موزة بنت علي الوري، والدة وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه إلى مجلس العزاء في منطقة الخوانيج بدبي مساء أمس، حيث قدم سموه، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، صادق عزائه ومواساته إلى محمد بن عبدالله القرقاوي، وإخوانه إسماعيل وأحمد وصديق وعبداللطيف، في وفاة المغفور لها والدتهم، راجياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أسرتها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء.

كما قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في المغفور لها موزة بنت علي الوري. وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته مجلس العزاء، عن صادق عزائه ومواساته لأنجال الفقيدة وذويها، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وقدّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، واجب العزاء في وفاة المرحومة موزة بنت علي الوري، بعد أن زار مجلس العزاء في منطقة الخوانيج بدبي، حيث قدّم صادق عزائه ومواساته إلى أنجال الفقيدة، راجياً الله تبارك وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أسرتها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء.

كما قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله. وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء، عن صادق عزائه ومواساته لأنجال الفقيدة.

طباعة