بلدية الحمرية تنظم ورشة فنية للمشارِكات في ملتقى «فتيات»

صورة

أقامت بلدية الحمرية ورشة بعنوان تنسيق الألوان وطريقة الظل والظلال لـ60 فتاة من المنتسبات للفعاليات الصيفية بالحمرية، ضمن المشروع الوطني لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة. وحرصت البلدية على أن تواصل دورها المجتمعي من خلال الاسهام بدور فاعل ومؤثر في تربية النشء، واسستثمار إجازتهم الصيفية في برامج وفعاليات مفيدة.

وهدفت الورشة إلى تعليم الطالبات كيفية تنسيق الألوان واستخدامها بطريقة متقنة للوصول إلى درجات الظل من الغامق إلى الفاتح. ومارست الفتيات عدداً من الأعمال الفنية من خلال محاكاة النماذج القائمة وتعلم أساليب جديدة في الرسم بالألوان، فضلا عن اكتساب مهارات التعامل مع فنون الظل والظلال في الأعمال الفنية التي أكسبتهم السعادة والمتعة طوال النشاط الفني بالحمرية.

وأفاد مدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي، بأن سياسة بلدية الحمرية ترمي إلى مواصلة الدور المجتمعي ومنح الناشئة الاهتمام الكبير من خلال أبرز الفعاليات الصيفية المقدمة لهم، من خلال ملتقى الحمرية الصيفي لنادي الحمرية الثقافي الرياضي الذي يعد من أبرز الأنشطة على مستوى الدولة.

ولفت إلى أن الفتيات المشاركات اللاتي تراوحت أعمارهن بين 9 و15 عاماً كان لديهن الشغف الكبير بتعلم الفنون الخاصة بالرسم والتصميم، واستخدام تقنيات الألوان والظل إلى جانب ما هدفت إليه الورشة من تنمية المهارات الفنية لدى المشاركات، وتعزيز قدراتهن في الفنون الإبداعية الحديثة.

 

طباعة