"بيس التعليمية" تسجل رقما قياسيا في موسوعة "غينيس"

16367 شخصاً من 64 بلداً قاموا بطباعة أيديهم لتشكيل علم الإمارات

قامت مجموعة من الأشخاص البالغ عددهم 16367 شخصاً من 64 بلداً مختلفاً بطباعة أيديهم لتشكيل علم دولة الإمارات العربية المتحدة الذي بلغ عرضه 9 أمتار وطوله 18 متراً بالألوان الأحمر والأخضر والأسود والأبيض وقد سجلت هذه المحاولة رقماً قياسياً جديداً لمجموعة بيس التعليمية في موسوعة غينيس.
وتثبت مجموعة بيس التعليمية، وهي إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزامها برؤية دولة الإمارات وقادتها العظماء عن طريق تحقيق رقم قياسي عالمي آخر في موسوعة غينيس في سياق الاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم تحقيق السجل العالمي الجديد "أكبر عدد من المساهمات لطبعات اليد على لوحة جدارية" من خلال إنشاء علم كبير لدولة الإمارات من بصمات اليد التي شكلت ألوان العلم على لوحة طولها 18 مترا وارتفاعها 9  أمتار، بواسطة 16367 فرداً من 64 جنسية مختلفة والذين هم جزءاً من مجتمع مجموعة بيس تحت شعار "مجتمع واحد، أيادي متعددة".
والدكتور (بي ايه إبراهيم)، رئيس مجموعة بيس التعليمية، وهو أحد الأشخاص الذين شهدوا اللحظة التاريخية لتشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971 ونموها الهائل خلال 55 عاماً من رحلته كمغترب.
ونظراً لكونه رجل أعمال ناجحاً في المنطقة مع قطاعات أعمال متعددة، فهو فخور جداً بكونه مساهماً وجزءاً من اقتصاد دولة الامارات ورؤيتها.
وتم تصور هذا الحدث من قبل نائب المدير شيفانا معز والمدير الإداري الأول صفاء آزاد بدعم من مجموعة بيس التعليمية ومؤسساتها للاحتفال بالعيد الخمسين للاتحاد، والتفكير بالرحلة الهائلة لتطورات الدولة والتطلع قدماً للخمسين سنة القادمة تحت نفس الهدف والطموح.
وساهم جميع الطلاب والمعلمون والموظفون والعديد من أولياء الأمور من المدرسة الخليجية الآسيوية الانجليزية – الشارقة، المدرسة الهندية انترناشونال- الشارقة، مدرسة بيس الدولية- الشارقة، مدرسة دلهي الخاصة-عجمان، مدرسة بيس البريطانية-الشارقة، ومدرسة بيس الحديثة البريطانية-دبي في تحقيق هذا العمل الفريد في فترة قصيرة من الزمن.

وسابقاً، سجلت مجموعة بيس التعليمية أول سجل لها في مجموعة بيس للأرقام القياسية عام 2017 عندما صنعت أكبر صورة بشرية لقارب مع 4882 مشاركاً، يليه رقم قياسي مزدوج في عام 2018 عندما صنعت أكبر صورة بشرية لدلة قهوة بمشاركة 5403 مشاركاً وأكبر صورة بشرية متحولة ب 5445 مشاركاً. في عام 2019، استهدفت مبادرة "بيس إلى الفضاء" إنشاء أكبر صورة بشرية لصاروخ في نموذج المركبة الفضائية الروسية Soyuz MS-15 تقديراً لرحلة هزاع المنصوري إلى الفضاء وقد حققت بنجاح هذه المبادرة سجل غينيس العالمي الرابع مع 11443 مشاركاً. في عام 2020، تم الإنتهاء من الرقم القياسي  الخامس من خلال إنشاء أكبر سلسلة فيديو عبر الإنترنت من 3537 شخصاً يمررون علم دولة الإمارات العربية المتحدة مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية في ظل جائحة كورونا.

تويتر