برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أطباق شهية وتجارب ذوقية مُميّزة حصرياً في قصر الإمارات

    صورة

    كشف فندق قصر الإمارات الحائز على جوائز عالمية في مجال الضيافة، والوجهة الفاخرة للاستمتاع بالحياة، عن عروض حصرية لطيف واسع من التجارب الذوقية تناسب كافة الأعمار والأذواق.

    يضمّ قصر الإمارات العديد من المطاعم والمقاهي الحاصلة على العديد من الجوائز والتي تقدم طيفاً واسعاً من التجارب الذوقية المتنوعة والفريدة، ففي مطعم "هاكاسان" يمكن للضيوف ارتداء أبهى حللهم والاستمتاع بأشهى الأطباق الصينية الكانتونية والديم سام الأسطوري الشهير.

    أما في مطعم "الصياد" فيمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أطباق منطقة حوض المتوسط. وفي مطعم "مرطبان" من هيمانت أوبيروي يمكن للضيوف تذوّق المأكولات الهندية على أصولها.

    ولمحبي المأكولات الشرقية يقدم مطعم "ميزلاي" تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، كما يُشكّل مقهى "لوكافيه" الوجهة المثالية لتناول أروع أنواع الشاي في أبوظبي.

    كما يمكن للضيوف التخطيط لقضاء وقت ممتع و رائع  أو الاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة ضمن راحة غرفهم، أو تناول أشهى أنواع الكعك من مختلف أنحاء العالم في "ماندارين أورينتال كيك شوب" المفتوح لفترة مؤقتة. ويفخر  "كاسكيدز" بتوفير أشهى الأطباق التايلندية ضمن أجواء ساحرة بالقرب من بركة السباحة.

    طباعة