رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (25 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، ولدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون على زوجي. وقد بحثت عن عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي ومساعدة زوجي.

(خ.م)

أنا مواطنة (38 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الإعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا بسبب وجود مستلزمات بنكية، وأبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، لكن من دون جدوى. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الوقوف إلى جانب أسرتي، ومساعدة زوجي على تجاوز ظروفه المالية الصعبة.

(ن.س)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، أبحث عن وظيفة منذ فترة، طرقت خلالها أبواب مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، إلا أنني لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، ودخلنا الشهري متواضع، ولا يلبي متطلبات الحياة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(أ.م)

أنا مواطنة (39 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية (سبع سنوات) في أحد البنوك، وأبحث حاليا عن وظيفة، وقد طرقت أبواب العمل في مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي. لكني لم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مريم)

تويتر