رسائل

أنا مواطنة من العين (33 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، ومع أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، إلا أنني لم أتلقَّ استجابة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الأول الإعدادي، إضافة إلى شهادة في مجال المحاسبة، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تمكنني من تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(نادية)

أنا مواطنة من العين (32 عاماً)، مشكلتي هي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة دبلوم موارد بشرية، وعدد من الدورات التدريبية، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تضمن لي تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(بدرية)

أنا مواطن من الشارقة (36 عاماً)، مشكلتي هي عدم العثور على وظيفة، فقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الشارقة ودبي وعجمان، ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على الشهادة الإعدادية، إذ لم استطع إكمال دراستي، بسبب تعرضي لظروف صحية. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تمكنني من مساعدة والدي، الذي ينفق على أسرتنا المكونة من خمسة أفراد، لأنه يمر بظروف صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية عليه.

(محمد)

أنا مواطنة من رأس الخيمة (35 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، فقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في رأس الخيمة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في مجال العلاقات العامة، وأسرتي تتكون من ستة أفراد، وهي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مريم)

طباعة