رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (22 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الصف الثامن، أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة وعجمان. علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لها، إلا أن راتبه التقاعدي لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ليلى)

أنا مواطن (29 عاماً) من رأس الخيمة، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية 10 سنوات، إذ سبق لي العمل في إحدى الجهات الحكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية.

ومشكلتي الحالية أنني عاجز عن العثور على عمل، فقد قصدت دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين، ولكني لم أتلقّ استجابة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب التزاماتي البنكية. أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(محمد)

أنا مواطنة (26 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ودورة في اللغة الانجليزية، وأبحث عن وظيفة منذ فترة، لكن بلا جدوى.

طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي وعجمان، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن راتبه لا يلبي كثيراً من احتياجاتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(خولة)

أنا مواطن (33 عاماً) من أبوظبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة 10 سنوات، إذ سبق لي العمل في جهة حكومية، لكنني تركت العمل بعد تعرضي لحادث أدى إلى إصابتي بإعاقة بسيطة في اليد اليسرى. ومشكلتي الحالية أنني لا أستطيع العثور على عمل، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، في أبوظبي والعين ودبي. ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة بسبب التزاماتي البنكية.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(مبارك)

طباعة