رســــــائــل

    طلبات توظيف

    أنا مواطنة (25 عاماً) من أم القيوين، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تخصص التصميم - الغرافيك، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أم القيوين.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

    (نورة)

    أنا مواطنة (33 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة دبلوم في التصوير والإخراج من أحد المعاهد في دبي، وأبحث عن عمل منذ فترة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل.

    (عفراء)

    أنا مواطنة (35 عاماً) من دبي، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة وعجمان، إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علما بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وأسرتي تتكون من سبعة أفراد، وتمرّ بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على زوجي.

    أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

    (ش.خ)

    أنا مواطن (22 عاماً) من العين، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، وسبق أن عملت في إحدى الجهات الخاصة، لكنني اضطررت لترك العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وحالياً أبحث عن وظيفة، لكنني أجد صعوبة في الحصول على فرصة، فقد قصدت عدداً كبيراً من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في العين، إلا أنني لم أتلقّ رداً.

    والمشكلة أن أسرتي، التي تتكون من تسعة أفراد، تمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون البنكية على والدي. أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة.

    (محمد)

    طباعة