رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الفجيرة، عمري 24 عاماً، أحمل شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية ودورات عدة، بحثت عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولكن لم أوفق في الحصول على فرصة، والمشكلة أن مصدر دخل أسرتي الوحيد هو راتب والدي، وهو مبلغ بسيط لا يفي بكثير من احتياجاتنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أ.م)

أنا مواطنة من عجمان، أبلغ 25 عاماً، حاصلة على دبلوم في الأعمال التطبيقية من كلية التقنية، ولدي خبرة في مجال خدمة العملاء، إضافة إلى حصولي على دورات في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، بدأت رحلة البحث عن عمل قبل فترة، لأن زوجي يواجه ظروفاً مالية صعبة جداً، فطرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكنني لم أجد استجابة. أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل.

(م.م)

أنا مواطنة من الشارقة، أبلغ 24 عاماً، حاصلة على شهادة دبلوم في الموارد البشرية من معهد العلوم للتكنولوجيا، وأمرّ بظروف مالية صعبة. طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها.

(سارة)

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 30 عاماً، مشكلتي عدم الحصول على وظيفة، فقد طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في دبي والشارقة، ولكن لم أوفق في ذلك، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، ونمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة.

(ش.ح)

طباعة