رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من العين (22 عاماً)، حاصل على الشهادة الإعدادية، ودورات عدة. ومشكلتي أنني بلا عمل، فقد طرقت أبواب التوظيف في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني في حاجة ماسة للعمل، لبناء حياتي وتحديد الوجهة التي سيتخذها مستقبلي.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي.

(محمد سالم)

أنا مواطنة من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، بحثت عن فرصة عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أتلق استجابة، علماً بأن لدي أسرة مكونة من أربعة أفراد، وظروفنا المعيشية صعبة جداً، بسبب تراكم الديون على زوجي.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي وأسرتي.

(م.ح)

أنا مواطن من الفجيرة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثالث الإعدادي، ودورات عدة. وكنت قد عملت في إحدى الجهات الحكومية، لكنها أنهت خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن العمل، نتيجة ظروف ألمت بي في تلك الفترة.

ومشكلتي الحالية هي عدم العثور على عمل، على الرغم من أنني قدمت طلبات كثيرة في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة. أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على عمل، إذ أسكن شقة بالإيجار، ومصدر دخلي الوحيد هو مساعدات الأهل والأقارب.

(ع.خ)

أنا مواطن من الشارقة (36 عاماً)، عملت في جهة خاصة لفترة، ثم قدمت استقالتي بسبب ظروف عائلية ألمت بي. وبعد فترة، قدمت طلبات عمل في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، أملاً في العثور على وظيفة أخرى، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة. لا أعرف كيف أتصرف، فأنا أب لطفلين وأعيش على المساعدات التي أحصل عليها من المؤسسات الخيرية، أي أنني لا أستطيع الاعتماد على نفسي في تأمين احتياجاتهما، خصوصاً أن بعض الجهات ترفضني بسبب وضعي الصحي.

(عادل)

طباعة