رسـائــل - الإمارات اليوم

رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (29 عاماً) أسكن في كلباء، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، ولدي خبرة أربع سنوات في القطاع الحكومي. قدمت طلبات عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة، ومصدر دخل الأسرة الوحيد هو راتب والدي المتقاعد، وهو بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها الأساسية.

أتمنى أن أجد عملاً أستطيع من خلاله مساعدة أفراد أسرتي في ظل غلاء المعيشة. (علي)

أنا مواطنة من الفجيرة (34 عاماً) حاصلة على شهادة الثانوية العامة والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة ولم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي لديه التزامات بنكية كثيرة، تأتي على الجزء الأكبر من راتبه.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة. (موزة)

أنا مواطنة من أبوظبي (26 عاماً)، حاصلة على شهادة دبلوم في إدارة الأعمال، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي وشهادة «توفل»، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في أبوظبي، ولكني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في تأمين وظيفة، فأسرتي تعيش ظروفاً صعبة. (أمينة)

أنا مواطنة من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات عدة في مجال العمل البنكي، وسبق أن عملت في بنك لمدة خمس سنوات، ولكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف ألمت بي في تلك الفترة، وحاولت جاهدة البحث عن عمل لكني لم أوفق، على الرغم من أني أجيد اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز، ولدي خبرة في الشؤون الإدارية وخدمة المتعاملين، والمشكلة أن ظروفي في الوقت الجاري لا تسمح لي بالمكوث بلا عمل، في ظل تواضع مصدر دخل أسرتي الذي بالكاد يغطي مصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أتمنى العثور على عمل. (ن.م)

طباعة