رسائل

أنا مواطنة من دبي (28 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ تسع سنوات، طرقت أبواب العمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأني حاصلة على الشهادة الابتدائية، وعلى دورات مختلفة، فيما تعيش أسرتي المكونة من أربعة أفراد ظروفاً معيشية صعبة، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(ف.م)

أنا مواطنة من العين، (32 عاماً)، وصلت في الدراسة إلى الصف الحادي عشر، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، أبحث عن فرصة عمل منذ سنتين تقريباً، ولكن دونما جدوى. والمشكلة أن راتب زوجي لا يغطي كثيراً من متطلبات الحياة، بسبب وجود التزامات بنكية عليه.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي، والمساهمة في تأمين احتياجات أسرتي المتزايدة.

(هـ.ي)

أنا مواطنة من دبي، (19 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة وشهادات تدريبية من جهات عدة، ومشكلتي أن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة بسبب تدني دخلها.

خضت رحلة البحث عن عمل، خلال الفترة الماضية، فقدمت أوراقي في جهات حكومية وخاصة كثيرة، لكني لم أتلق استجابة. لا أعرف كيف أتصرف، فمكوثي في المنزل بلا عمل يشكل مصدر ضغط علي، لأن والدي هو المعيل الوحيد لنا، فيما لا تسمح له إمكاناته المالية بتأمين كثير من احتياجات الأسرة.

(خلود)

أنا مواطنة من دبي، (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات تدريبية، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا، إلا أن راتبه لا يغطي كثيراً من احتياجاتنا، بسبب وجود التزامات بنكية عليه.

طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، ولا أعرف ما العمل. أرجو من المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(أميرة)

طباعة