رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن من رأس الخيمة (38 عاماً)، حاصل على بكالوريوس القانون والسياسات الدولية من إحدى الجامعات في أبوظبي. وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، لكن تركت العمل لظروف خاصة مررت بها.

وأبحث عن وظيفة منذ سنة، قصدت فيها دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

(أحمد)

أنا مواطن من العين (23 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ أكثر من سنة. طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكنني لم أتلق استجابة، علماً بأن أسرتي تتكون من أربعة أفراد، وهي تواجه ظروفاً معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوفاء بمتطلبات الحياة.

(سعيد)

أنا مواطنة من دبي (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وقد عملت نحو ست سنوات في أحد البنوك، لكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة.

وحالياً أبحث عن وظيفة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وأبوظبي.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تواجه ظروفاً معيشية صعبة.

(ليلى)

أنا مواطنة من أبوظبي (35 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التقنية، وشهادة دبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية، ولدي خبرة 10 سنوات في أحد البنوك.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ سنة تقريباً، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في أبوظبي ودبي، لكن لم أوفق في الحصول على عمل.

أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة، فأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وهي تواجه ظروفاً معيشية صعبة.

(أمينة)