الطفل جال مع عائلته في أجنحة الإمارات والسعودية وألمانيا

زائر VIP.. «إكسبو» يسعد قلب «خالد»

صورة

باستقبال شديد الخصوصية، أضفى «إكسبو 2020 دبي» السعادة على قلب الطفل (خالد)، خلال الزيارة التي تمت بالتعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، ووزارة تنمية المجتمع، وجناح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المعرض العالمي.

واستُقبل (خالد) وأفراد عائلته في قسم كبار الشخصيات في جناح مجلس التعاون الخليجي، وحرص فريق عمل «إكسبو 2020 دبي» على اصطحابهم في جولة على موقع الحدث الدولي الذي بات حلماً للصغار والكبار، إذ زاروا الأجنحة الإماراتية والسعودية والألمانية، واتجهوا بعدها إلى شلالات «إكسبو» التي تُشكّل معلماً رائعاً من معالم المعرض، واختتمت الزيارة بعشاء فاخر للطفل الذي حصل على جواز «إكسبو دبي» مع عائلته.

من جهته، تقدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، بالشكر والتقدير إلى وزارة تنمية المجتمع، وإلى القائمين على جناح مجلس التعاون الخليجي، على تعاونهم الدائم في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، وإدخال السعادة على قلوبهم مع عائلاتهم.

كما توجه بالشكر إلى إدارة «إكسبو 2020 دبي» على جهودهم المبذولة في تحقيق الأمنية، عبر استقبالهم الحافل للطفل (خالد) مع عائلته، وتكريمهم بمعاملة كبار الشخصيات الفاخرة، التي أسهمت في إضاءة شمعة الأمل والفرح في قلوبهم.

ويأتي تحقيق أمنية (خالد)، الذي حصل على جهاز «آي باد» أيضاً، ضمن سلسلة فعاليات «تحقيق أمنيات»، التي تنظمها وزارة تنمية المجتمع، بالتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، ويستضيفها جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في «إكسبو 2020 دبي»، وصولاً لتحقيق أمنيات 12 طفلاً من مختلف الجنسيات في دولة الإمارات، بواقع طفلين كل شهر، وعلى مدار ستة أشهر، من أكتوبر الماضي إلى مارس 2022.

• «خالد» زار أيضاً شلالات «إكسبو» التي تُشكّل معلماً رائعاً من معالم المعرض.


هاني الزبيدي:

• «المبادرة تسهم في إضاءة شمعة الأمل والفرح في قلوب الأطفال الذين نحقق أمنياتهم بزيارة المعرض».

طباعة