برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "Payit" تتعاون مع "WOW" بمجال حلول الدفع الرقمية

    دخلت محفظة Payit الرقمية ، المدعومة من بنك أبوظبي الأول (FAB) ، و Magnati ، شركة الدفع التابعة المملوكة بالكامل لبنك أبوظبي الأول ، في شراكة مع WOW Electronics Transport Services لإطلاق خدمة دفع رقمية حديثة لقادتها و ركابهم.
    ومن خلال هذه الشراكة ، يمكن لراكبي WOW الآن إجراء مدفوعات عبر الهاتف المحمول لركوبهم بسهولة باستخدام محفظة Payit الرقمية من داخل سيارات WOW.

    كواحد من أحدث تطبيقات النقل السريع في الإمارات العربية المتحدة وسريع نموها، ستستفيد WOW من المنصات لتشغيل عملية دفع رقمية وغير نقدية كاملة تقدم لركابها طرق دفع متعددة مريحة مع تجربة عملاء هي الأفضل في فئتها.

    وقال بدر الزعابي ، رئيس WOW: "نشكر بنك أبوظبي الأول على تقديره ودعمه للمشاريع التكنولوجية الجديدة والشابة. الآن فيما يتعلق بـ WOW و Payit ، يتغير العالم ، تتغير المعاملات المالية والتجارية، والنقد وطرق إدارة التغيير، وذلك بفضل مزيج من التكنولوجيا والتجارب العقلية في خدمة الإنسانية. فلماذا لا تتطور وتتأقلم مع تطور الإنسان والوسائل التي في يده مما يسهل عليه ويقلص المسافات ويوفر الجهد والوقت في مختلف المجالات. باستخدام هذه الأدوات الرقمية، يمكننا تقليل فجوات العمل والتركيز على تلبية الاحتياجات التي نطمح للوصول إليها وتصميمها ودعمها بوسائلنا وأفكارنا من الذكاء الاصطناعي المتوفر بأفكار إبداعية مستمرة. WOW و Payit هي إحدى الوسائل التي تحتاج إلى أفكار وهي الإبداع المستمر في تطوير العالم".


    وأضاف رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: "يسعدنا أن نتشارك مع WOW بهذه الشراكة وأن ندعمهم في سعيهم لتشغيل أعمال تركز على التكنولوجيا الرقمية. نظرا لأن المدفوعات أساسية لعروضهم، تقدم لهم Payit و Magnati الحلول الرقمية المثالية لدعم أعمالهم بينما يتطلعون إلى التوسع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. هذه الشراكة هي شهادة على متانة منصاتنا ، والتي تقدم أعمالًا مثل حلول WOW المصممة خصيصا".

    وتم إطلاق payit في عام 2018، وهي المحفظة الرقمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم مجموعة كاملة من حلول الدفع العصرية لمستخدميها، سواء المستهلكين أو التجار.
    Magnati  هو جزء من أعمال مدفوعات بنك أبوظبي الأول وانتقاله من المعاملات إلى الأعمال القائمة على البيانات والمنصة. تعزز Magnati موقع FAB الريادي في قطاع المدفوعات سريع التوسع.

    طباعة