<![CDATA[]]>
<

«طيران الإمارات» تدشّن خدمتها إلى تشيلي عبر ساو باولو

بدأت «طيران الإمارات»، أمس، خدمتها الجديدة بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياغو، عبر مدينة ساو باولو البرازيلية بمعدل خمس رحلات أسبوعياً.

ولقيت طائرة «الإمارات البوينغ 777-200LR» لدى وصولها إلى ساو باولو، ومنها إلى سانتياغو، استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه. وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ، إن «الخدمة الجديدة لاقت اهتماماً كبيراً منذ الإعلان عنها في يناير الماضي، وتجلى هذا الاهتمام في الحجوزات القوية من وإلى سانتياغو».

وأضاف أن تشيلي تعد وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من كل أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة، وستستفيد من خدمتنا الجديدة أعداد كبيرة من المسافرين في جميع أنحاء العالم، خصوصاً من الشرق الأقصى والشرق الأوسط وغرب آسيا. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمطار سانتياغو الدولي، نيكولا كلود، إن «إطلاق رحلة (طيران الإمارات) إلى تشيلي يجسد ثقة (الناقلة) ببلادنا ومطارنا والسلطات المختصة، ويسرنا استجابة الناقلة لاقتراحنا إطلاق هذه الخدمة التي لن تغيّر فقط تجربة سفر التشيليين إلى الشرق الأوسط، وإنما ستعزز أيضاً علاقاتنا مع شركائنا».