استقبل رئيس مجلس إدارة شركة «بوش» الألمانية

مكتوم بن محمد: الشركات والمستثمرون كافة يحظون برعاية خاصة ومثالية في دبي

مكتوم بن محمد خلال لقائه مع فولكمار دينير. وام

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، على مساعي إمارة دبي لتعزيز الاستثمارات في جميع المجالات، وعلى الصعد كافة، بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار، مشيراً سموه إلى أن كل الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال يحظون برعاية خاصة ومثالية، من خلال توفير بيئة عمل تتماشى مع الأطر العالمية.

دبي تسعى

لتعزيز الاستثمارات

في جميع المجالات.

وتفصيلاً، استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مجلسه بزعبيل، أمس، رئيس مجلس إدارة شركة «بوش» الألمانية، فولكمار دينير. وقد رحب سموه بفولكمار دينير والوفد المرافق، مشيراً إلى مساعي إمارة دبي لتعزيز الاستثمارات في جميع المجالات وعلى الصعد كافة، بما يعود على الاقتصاد الوطني بالازدهار.

وأكد سموه أن كل الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال يحظون برعاية خاصة ومثالية من خلال توفير بيئة عمل تتماشى مع الأطر العالمية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باستراتيجية الشركة ونشاطها في المنطقة والعالم، وبحث سبل التعاون بهدف تحقيق تطلعات الشركة في التوسع على مستوى الشرق الأوسط.

من جهته، أعرب دينير عن إعجابه بدولة الإمارات بشكل عام وإمارة دبي على وجه الخصوص، لما شهدته من تطور مذهل في كل المجالات، ولما توفره من إمكانات وتسهيلات لوجستية متميزة للشركات والمستثمرين في القطاعات كافة، للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة. يشار إلى أن شركة «بوش» تأسست في عام 1886 على يد روبرت بوش، وتختص بصناعة السيارات والآلات الكهربائية، ولديها 300 ورشة صيانة ومركز لخدمات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

حضر اللقاء محافظ مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم، وكل من المدير العام لسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا»، الدكتور محمد الزرعوني، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة «وصل» في دبي، هشام القاسم، والمدير التنفيذي لمجموعة «تيكوم»، مالك آل مالك.

تويتر