اقتصادية دبي: أتمتة إجراءات إدارة فواتير العقود

وقعت اقتصادية دبي اتفاقية تعاون مع «تجاري»، الشركة المتخصصة في مجال حلول المشتريات الاستراتيجية، لأتمتة إجراءات إدارة فواتير العقود، من خلال تطوير عمليات وإجراءات المشتريات الحكومية في اقتصادية دبي ومؤسساتها، فضلاً عن التحول الإلكتروني الذكي في المعاملات الخاصة بالتوريد والشراء وإدارة العقود، لضمان سلاسة وسرعة إنجاز المعاملات الداخلية، وبالتالي تطبيق أفضل الممارسات الذكية.

اقتصادية دبي أول جهة حكومية في الإمارة، تفعّل نظام تسجيل وتأهيل الموردين إلكترونياً.

وأفادت اقتصادية دبي بأنه بموجب الاتفاقية، سيتم تحويل العمليات الخاصة بفواتير موردي اقتصادية دبي، من الإجراءات الاعتيادية إلى أتمتة هذه العمليات إلكترونياً، من خلال بوابة التوريد الإلكتروني لحكومة دبي eSupply.

وتهدف اقتصادية دبي، من خلال هذه المبادرة، إلى تبني التكنولوجيا الرقمية في مهامها الوظيفية، وبالتالي رفع مستوى الجودة في تقديم الخدمات الحكومية لإسعاد المتعاملين.

وتعد اقتصادية دبي أول جهة حكومية، في إمارة دبي، تفعل نظام تسجيل وتأهيل الموردين إلكترونياً على موقع eSupply، في عملية متكاملة مع إجراءات المشتريات والعقود إلكترونياً بنظام موحد، ضمن مراحل تطبيق هذا التعاون المشترك، الذي من شأنه رفع نسبة التحول الإلكتروني في كل التعاملات الداخلية لاقتصادية دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة «تجاري»، عبدالله الجناحي، إن «هذه الخدمة تتسم بمرونتها وانسجامها مع كل الإدارات والأقسام التي ترتبط عملياتها بها، ما يسهم في تبسيط عمليات الدفع بطريقة فاعلة، ومتابعتها بصورة فورية، والاستجابة لها وفق المستهدفات الاستراتيجية لكل مؤسسة أو شركة».

تويتر