<![CDATA[]]>

استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة «بي إن بي باريبا» المصرفية

محمد بن زايد يؤكّد تهيئة البيئة المثالية لاستقطاب الشركات التي تنشد النمو والتوسع

محمد بن زايد رحّب بانضمام «بي إن بي باريبا» إلى سوق أبوظبي العالمي. وام

استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، أمس، رئيس مجلس إدارة مجموعة «بي إن بي باريبا» المصرفية الفرنسية، جان لوميير، التي افتتحت فرعاً في سوق أبوظبي العالمي.

ورحّب سموّه برئيس مجلس إدارة مجموعة «بي إن بي باريبا»، وبحث معه سبل تعزيز التعاون المصرفي والاستثماري بين الهيئات والمؤسسات المالية في كل من دولة الإمارات وفرنسا.

كما رحّب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بانضمام مجموعة «بي إن بي باريبا» إلى سوق أبوظبي، مؤكّداً سموّه مواصلة أبوظبي خطواتها لتهيئة البيئة المثالية لاستقطاب الشركات المرموقة، التي تنشد النمو والتوسع في أعمالها المالية والتجارية.

وتمنى سموّه للمجموعة وللشركاء كافة، التوفيق والعمل سوياً، لتحقيق المزيد من النمو والتوسع، بما يلبي الاحتياجات، ويواكب التطوّرات والمستجدات المالية العالمية.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة مجموعة «بي إن بي باريبا» المصرفية، جان لوميير، إن «دولة الامارات تخطو خطوات سريعة في مسيرة التنمية، خصوصاً على ساحة الاستثمارات الناجحة».

وأشار إلى استفادة «بي إن بي باريبا» من مكانة سوق أبوظبي العالمي، مركزاً دولياً مهماً في عالم المال والأعمال، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المجموعة في بناء علاقات وطيدة مع المتعاملين في دولة الإمارات. ورافق رئيس مجلس إدارة مجموعة «بي إن بي باريبا»، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، أحمد علي الصايغ.