الإمارات اليوم

مواطنة تفوز بـ3 ملايين درهم ضمن سحب "غنى" من "أبوظبي الإسلامي"

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن فوز المواطنة الإماراتية علياء سعيد بالجائزة الكبرى وقيمتها 3 ملايين درهم ضمن سحوبات برنامج التوفير "غنى".

من جانبه، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي فيليب كينغ، "يعتبر حساب التوفير (غنى) أحد أشهر منتجات الحسابات التي يوفرها المصرف، حيث قدمت سحوبات (غنى) حتى اليوم أكثر من 100 مليون درهم للعملاء منذ إطلاق هذا المنتج لأول مرة في عام 2009. وبينما نسعد كثيراً بتقديم جوائز نقدية مجزية لعملائنا الأوفياء، مثل علياء، فإن هدفنا الرئيسي من سحوبات (غنى) هو تشجيع أصحاب الحسابات على ادخار الأموال للاستفادة منها في أوقات الضرورة. وبالنيابة عن مصرف أبوظبي الإسلامي، أتمنى لكافة عملائنا كل التوفيق في سحوباتنا القادمة".

وخلال العام 2017، منح المصرف أكثر من 10 ملايين درهم إماراتي كجوائز نقدية للعملاء الفائزين في سحوبات "غنى"، بما في ذلك ثلاثة سحوبات كبرى حصل الفائزون فيها على 3 ملايين درهم لكل واحد منهم. ويعتزم المصرف خلال العام 2018 إجراء ثلاثة سحوبات كبرى، بالإضافة إلى سحوبات شهرية سيحصل من خلالها 120 عميلاً آخر من أصحاب حساب ’غنى‘ على 10000 درهم لكل واحد منهم. ويتميز حساب التوفير ’غنى‘ بعدد من المزايا الفريدة، بما في ذلك الدخول في سحوبات على جوائز نقدية كبيرة، وإمكانية سحب المدخرات في أي وقت دون أي رسوم إضافية أو غرامات.

وإلى جانب ذلك، يتيح الحساب للعملاء الاستفادة من معدلات ربح تنافسية للغاية. ومن خلال تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية، يمكن للعملاء الاطلاع بسهولة على عدد القسائم المتاحة لديهم والتي تخولهم المشاركة في سحوبات الجوائز، بالإضافة إلى البقاء على اطلاع بأحدث المستجدات من المصرف عبر الرسائل النصية. ويمكن للعملاء الحاليين فتح حساب "غنى" جديد بشكل فوري من خلال بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التابعة للمصرف.

وحصد مصرف أبوظبي الإسلامي أخيراً العديد من الجوائز المرموقة ومن بينها جائزة "أفضل مزود للخدمات المصرفية المتميزة في دولة الإمارات" من مجلة "بانكر ميدل إيست" وجائزتي "الابتكار في معالجة العمليات" و"أفضل مزود للخدمات المصرفية الإسلامية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة" من مجلة "غلوبال فاينانس"، وجائزة "أفضل مصرف خاص للتمويل الإسلامي في الشرق الأوسط" من قبل مجلة "برايفت بانكر إنترناشيونال" بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمات مصرفية عبر الإنترنت" من مجلّة "ذا بانكر الشرق الأوسط".

 

ضريبة القيمة المضافة 5% (درهم):