333 مشاركاً في الجلسات التدريبية لـ «ماليّون» في 2013

المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي: عبدالرحمن آل صالح.

اختتمت قبل أيام مبادرة «ماليّون»، التي أطلقتها دائرة المالية في دبي، بالشراكة مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، جلساتها التدريبية لعام 2013، بمشاركة 333 متدرباً من الدوائر والهيئات الحكومية في دبي، محققة نسبة رضا فاقت 92.6% في أوساط المتدربين.

وركزت دورة 2013 من مبادرة «ماليّون» على المحاور الرئيسة للقطاع المالي، التي تشمل المحاسبة الحكومية، وإدارة المال العام، وإعداد الموازنات وتنفيذها، إلى جانب تناولها الأساليب الإحصائية والسياسات المالية للإمارة، ومسائل حيوية أخرى مثل التدقيق والمخاطر والحوكمة.

وقال المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، عبدالرحمن آل صالح، إن «المبادرة حققت أهدافها المتمثلة بزيادة الوعي المالي لموظفي الحكومة»، مؤكداً أن «الدائرة على استعداد لتطوير المبادرة، ووضع آفاق جديدة لها لعام 2014».

ولفت آل صالح إلى أن «الفئات المستهدفة بالمبادرة لا تقتصر على الموظفين الماليين فحسب، وإنما تمتدّ لتشمل جميع موظفي الحكومة الراغبين في رفع وعيهم بالشؤون المالية»، موضحاً أن «المبادرة لم تركّز فقط على الموظفين الجدد، وأنها شملت موظفين حاليين، وفق برامج تُلبّي الاحتياجات التدريبية للموظفين».

طباعة