راشد بن حميد يُطالب الأندية بتقديم مستويات فنية متطورة

عبر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن سعادته بانطلاق الموسم الكروي 2022-2023 , متمنياً لجميع الأندية النجاح والتوفيق, مؤكداً أن اتحاد الكرة عمل بشكل متواصل مع رابطة المحترفين الإماراتية من أجل توفير أفضل السُبل لإنجاح الموسم الجديد, الذي سيشهد إقامة العديد من المسابقات والبطولات على مستوى أندية المحترفين, وأندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة إلى جانب بطولات المراحل السنية. وطالب رئيس الاتحاد الفرق بتقديم مستويات فنية متطورة وقوية ومثيرة, مشيراً إلى أن قوة المنافسات المحلية تنعكس إيجاباً على أداء المنتخبات الوطنية.

وقال: "إن اتحاد الكرة ركّز على إعداد قضاة الملاعب بأفضل الصور, من خلال تحضيرهم بدنياً وذهنياً لمسابقات من المتوقع أن تكون ساخنة ومثيرة", مؤكداً أن التنسيق بين الاتحاد ورابطة المحترفين والأندية سيكون له تأثير إيجابي في المسابقات المحلية، وكذلك مشاركات منتخباتنا الوطنية في مختلف البطولات الإقليمية والقارية.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اتحاد الكرة أكمل بروتوكول عمليات المباريات للحفاظ على سلامة المجتمع وجميع المشاركين في البطولات المحلية, معرباً عن ثقته من أن عناصر الكرة الإماراتية بكل تخصصاتها ستلتزم بمفردات اللوائح, حيث يمتلك اللاعبون والإداريون والمدربون والجمهور وعياً صحياً متقدماً, وهم حريصون على تنفيذ البروتوكول بالصورة المطلوبة.

ودعى الجماهير للحضور في مدرجات الملاعب من أجل تشجيع فرقها، كما أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالدور الكبير التي تلعبه مختلف وسائل الإعلام في التغطية المميزة لكل المسابقات الكروية المحلية, حيث تقدم الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة الكرة الإماراتية، مشيداً كذلك بالدور الإيجابي للرعاة في دعم الأحداث الكروية.

 

طباعة