رمسة ملاعب

إذن

رفض أحد أعضاء الجهاز الطبي في منتخب الإمارات الإدلاء بأي تصريح لـ«الإمارات اليوم»، موضحاً انه «من المفترض اخذ الإذن من اتحاد الكرة لكي يتم التحدث اليه»، لافتاً إلى ان «اتحاد الكرة قد منعه من التحدث الى اي صحيفة من دون إذن».

 

إنتر ميلان

يعقد مجلس أبوظبي الرياضي مؤتمراً صحافياً في الـ11 صباح غد الأربعاء بقاعة المؤتمرات بمجمع التنس الأرضي بمدينة زايد الرياضية للإعلان عن إطلاق أكاديمية نادي إنتر ميلانو الإيطالي بالعاصمة أبوظبي، التي تحتضن المواهب من الناشئين من أعمار مختلفة.

 

وفد

زار وفد إعلامي رياضي بولندي يضم 22 اعلامياً، اتحاد كرة القدم في مقره في دبي امس، حيث كان في استقباله الامين العام للاتحاد يوسف عبدالله الذي قدم للوفد شرحاً مفصلاً عن الكرة الاماراتية والمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية. ويقوم الوفد بجولة على مختلف امارات الدولة للاطلاع على اهم المعالم فيها.

 

تشويش

طلب مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم من بعض المسؤولين في الاتحاد عدم الادلاء بتصريحات صحافية لوسائل الاعلام، لاسيما في الامور الخاصة بمصير الجهاز الفني بقيادة المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش منعاً للتشويش على مساعي اتحاد الكرة الرامية لمعالجة المشكلة بهدوء، وبعيداً عن ردود الفعل في الشارع الرياضي.

طباعة