الطقس المتوقع في الدولة خلال الأيام المقبلة

 توقع «المركز الوطني للأرصاد» أن يكون الطقس، اليوم، رطباً صباحاً غرباً مع احتمال تشكل ضباب خفيف، وصحواً بوجه عام، وتظهر بعض السحب المنخفضة غرباً.

والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس غداً رطباً صباحاً، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة غرباً، وصحواً بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، وتظهر بعض السحب المنخفضة غرباً، وتميل درجات الحرارة إلى الانخفاض الطفيف على السواحل، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد الخميس المقبل طقساً رطباً صباحاً، مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة غرباً، ويكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويسود الدولة يوم الجمعة المقبل طقس رطب صباحاً، مع احتمال تشكل ضباب خفيف خاصة غرباً، ويكون الجو صحواً بوجه عام، وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويتوقع أن يكون الطقس يوم السبت المقبل رطباً صباحاً، مع احتمال تشكل ضباب خفيف خاصة غرباً، وصحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً شرقاً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تويتر