<![CDATA[]]>

«أبوظبي للمعاشات» يصرف مكرمة مئوية زايد

قام صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي بصرف مكرمة مئوية زايد لـ7119 متقاعداً، و9399 مستحقاً، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيـخ خليفـة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأوامر صاحب السمو الشيـخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، بشأن صرف راتب أساسي لكل موظفي حكومة أبوظبي ومتقاعديها.

وحرص الصندوق على صرف المكرمة بوقت كافٍ قبل حلول عيد الفطر المبارك، لإدخال البهجة والسرور على قلوب المتقاعدين والمستحقين، وإتاحة الفرصة لهم لتوفير احتياجاتهم واحتياجات أسرهم لعيد الفطر المبارك.

من جانبه، قال مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات، خلف عبدالله رحمة الحمادي، إن هذه المكرمة امتداد لمبدأ العطاء الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتجسيد للعلاقة الوثيقة التي تربط قيادة دولة الإمارات بشعبها، فكان لها الأثر الكبير في نفوس كل المواطنين، خصوصاً أنها ارتبطت بذكرى عزيزة على القلوب، وهي ذكرى مئوية زايد.

وأضاف الحمادي «حرصنا في صندوق أبوظبي للمعاشات على تخصيص فريق لتنفيذ التوجيهات الخاصة بالمكرمة، الذي تولى عملية مواءمة الإجراءات والأنظمة التقنية، بما يسهم في صرف المكرمة، وفق المعايير المحددة، ويضمن صرفها في الوقت المناسب».