ارتفاع تدريجي في «الحرارة» حتى الإثنين

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود اليوم طقس رطب ليلاً وفي الصباح على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع وجود فرصة لتشكل الضباب، لافتاً إلى أنه قد تظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر، وتميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي، والرياح غربية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25، تصل إلى 38 كم/‏‏‏س على البحر، والذي يكون متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يستمر الطقس غداً السبت رطباً ليلاً وفي الصباح على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل الضباب، وتزداد كميات السحب شرقاً وجنوباً بعد الظهر، وقد تكون ركامية مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

وأفاد بأن الرياح تصبح شمالية شرقية إلى شرقية من 15 إلى 25، تصل إلى 35 كم/‏‏‏س، والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وذكر المركز أنه من المتوقع أن يظل الطقس يوم الأحد رطباً ليلاً وفي الصباح على السواحل الغربية، ومغبراً أحياناً، وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر، وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25، تصل إلى 38 كم/‏‏‏س، تكون مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم الإثنين سيكون مائلاً للحرارة إلى حار ومغبراً أحياناً نهاراً ومعتدلاً ليلاً، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية من 10 إلى 20، تصل إلى 35 كم/‏‏‏س، والبحر من خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تويتر