زايد للإسكان يوقع مذكرة تفاهم مع "آت ورلد" لتوفير خدمات متميزة للمتعاملين

وقع " برنامج الشيخ زايد للاسكان " اليوم مذكرة تفاهم مع شركة "آت ورلد" للتطوير العقاري للتعاون بينهما لتوفير خدمات متميزة لمتعاملي البرنامج من خلال تمكين المواطنين الحاصلين على الدعم السكني منه من الحصول على مسكن وفق أفضل المعايير البيئية والإنشائية وبأسرع وأفضل صورة ممكنة و بأقل التكاليف.

شهد توقع المذكرة بدبي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان  الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي .. ووقعها كل من المدير التنفيذي للشؤون الهندسية بالبرنامج المهندس محمد إبراهيم المنصوري، و الرئيس التنفيذي لدى "آت ورلد" للتطوير العقاري الدكتور محمد صالح، بحضو المديرة التنفيذية للبرنامج  المهندسة جميلة  الفندي.

ووفقا للمذكرة ستقدم شركة "آت ورلد" خدمة متميزة لمتعاملي البرنامج من خلال عرض ما يتوفر لديها من مساكن متاحة بالإضافة إلى تقديم التصاميم والحلول المعمارية والإنشائية التي تساهم في تقليل التكلفة ورفع الجودة.

وتنص المذكرة على تقديم الشركة عروضا خاصة في الأسعار والمواصفات للمواطنين وبما يتناسب مع الدعم السكني المقدم من البرنامج ودعوة المتعاملين لزيارة مقر معرض مواد البناء في مجمع دبي للإستثمار وأية مواقع أخرى تابعة للشركة لعرض التصاميم ومواد البناء وكلفة البناء المتوقعة لتنفيذ الفيلا وتشطيبها وفرشها.

و أشار المهندس محمد المنصوري إلى أن المذكرة تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية للبرنامج في مجال ضمان تقديم كل الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لرفع مؤشر سعادة المتعاملين وتنويع الحلول لبناء المساكن وإتاحة الفرص أمام المستفيدين لإختيار ما يتناسب مع طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأضاف إن المذكرة تهدف إلى توفير سوق مواد بناء تحت مظلة واحدة تسهم في تحقيق الاستقرار السكني للمواطنين حيث تأتي ضمن مبادرات الخدمات المضافة التي يقدمها البرنامج للمواطنين للتسهيل عليهم للبدء بإجراءات تنفيذ مساكنهم وتحقيق الاستقرار السكني لأسرهم.

تويتر