القرارات تضم المساعدات الاجتماعية للمواطنين والمتقاعدين

رواتب موظفي الحكومة الاتحادية والمحلية 20 يونيو

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بصرف رواتب موظفي الحكومة الاتحادية، والمساعدات الاجتماعية للمواطنين، ورواتب المتقاعدين في الدولة، اعتباراً من يوم 20 من شهر يونيو الجاري، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، وذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين والمتقاعدين وأصحاب المساعدات الاجتماعية من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلباتهم.

تبكير صرف الرواتب يمكّن الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلباتهم.

كما أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف راتب شهر يونيو الجاري، للعاملين بالجهات الحكومية المحلية في أبوظبي والمتقاعدين، يوم 20 من الشهر الجاري، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك حرصاً من سموه على تمكينهم من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلبات العيد السعيد، وإسعادهم في هذه المناسبة العطرة.

إلى ذلك، وجّه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف رواتب كل موظفي دوائر ومؤسسات حكومة عجمان يوم 20 يونيو الجاري، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك حرصاً من سموه على تمكين موظفي حكومة عجمان من تلبية كل متطلبات أسرهم وعائلاتهم قبيل حلول عيد الفطر المبارك، لما لذلك من أثر في إدخال البهجة والسرور عليهم، وزيادة فرحتهم، داعياً الله، عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا الغالية قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات.

من جهته، قرّر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بصرف رواتب موظفي دوائر ومؤسسات حكومة الفجيرة يوم 20 يونيو الجاري، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلبات العيد لهم. ووجه سموه حكومة الفجيرة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحويل الرواتب إلى البنوك في الموعد المحدد. وأمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بصرف راتب شهر يونيو الجاري للعاملين بالدوائر الحكومية المحلية في إمارة رأس الخيمة، قبل إجازة عيد الفطر السعيد. ويأتي ذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلباتهم، بما يحقق الفرحة والسعادة في هذه المناسبة الكبيرة.

تويتر