«الوزاري للخدمات» يناقش التوطين

 

ناقش المجلس الوزاري للخدمات خلال اجتماعه، أمس، برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، موضوع التوطين في القطاعات المختلفة في الدولة. واطلع على بعض الدراسات والخطط المقدمة حول توطين الوظائف في بعض القطاعات. ووجه سموه بإعطاء الأهمية اللازمة لهذا الموضوع، والعمل على التنسيق مع مجلس الإمارات للتوطين لوضع وتنفيذ خطة متكاملة تتوافق وخطط الحكومة في هذا المجال وتحقق الاهداف المرجوة منها.

كما ناقش المجلس دراسة مقدمة من المصرف المركزي بشأن تعزيز فاعلية السياسة النقدية في الدولة والأدوار التي تقوم بها المصارف في دعم الأهداف التنموية والاقتصادية للدولة. ووجّه بدراسة ووضع السياسات المناسبة التي تدعم القطاع الاقتصادي.

وناقش المجلس ايضا توصيات المجلس الوطني الاتحادي في شأن «سياسة هيئة الإمارات للهوية» وأوصى بعرضها على مجلس الوزراء للنظر فيها.

ووافق على قيام المجلس الوطني للإعلام بالإعداد والتحضير والإشراف على مشاركة الدولة في معرض أكسبو (يوسو) في كوريا في الفترة من مايو الى أغسطس .2010 كما وافق على تعديل الهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك بإلحاق كل من إدارة التخطيط الإستراتيجي والأداء وإدارة الاتصال الحكومي بالوزير وإلحاق إدارة التميز المؤسسي بالمدير العام للوزارة.

طباعة