المحكمة تنتظر طلبات أولياء الدم

تجديد حبس بنغالي قتل زميله بسبب خلافات مالية

قررت محكمة جنايات الشارقة تجديد حبس بنغالي متهم بقتل زميله طعناً بالسكين في مقر عملهما، نتيجة خلافات بينهما على مبلغ مالي قبل خمسة أعوام، كما قررت تأجيل القضية للتواصل مع أولياء الدم، لمعرفة طلباتهم النهائية من المتهم.

ووجهت المحكمة إلى المتهم تهمة القتل العمد بعد ثبوت جميع الأدلة عليه التي تدل على إدانته بقتل زميله في العمل عمداً، بسبب خلافهما على مبلغ مالي بسيط، إذ إن المتهم طالب زميله برد المبلغ، ما أدى إلى نشوب مشادات كلامية بينهما بمقر عملهما في صناعية الشارقة، وجعل المتهم يوجه إلى المجني عليه طعنات عدة في صدره، الأمر الذي أودى بحياته.

وحضر مندوب من السفارة البنغالية إلى المحكمة، بناء على طلب المحكمة، للتمكن من التواصل مع أولياء الدم، إذ أكد المندوب أنه تم التواصل مع أولياء الدم، وأن أبا المجني عليه لا توجد لديه مشكلات في التنازل مقابل الدية، لكن أخوه الكبير غير راضٍ عن ذلك ويطلب القصاص بحق المتهم، وطلب المندوب تأجيل الجلسة بناء على رغبة المتهم لمخاطبة أولياء الدم مرة أخرى لمعرفة طلباتهم، وإحضارها إلى المحكمة موثقة.

وأجلت المحكمة القضية إلى 19 من أغسطس المقبل، لتمكين السفارة البنغالية من التواصل مرة أخرى مع أولياء الدم، لمعرفة طلباتهم النهائية.

تويتر