"قبلة مفاجئة" تقود مدير معرض فني إلى جنايات دبي

فاجأ مدير معرض فني، أميركي الجنسية يبلغ من العمر 58 عاماً، امرأة خليجية ارتادت المعرض للتعرف على محتوياتها بقبلة، ما أصابها بصدمة بالغة وتركت المكان مرتبكة، وكادت تتغاضى عن الواقعة لولا أن عرفت أنه معتاد على ذلك، فاستدرجته في محادثة عبر تطبيق "واتس آب" حتى أقر بفعلته ثم أبلغت عنه مركز الشرطة المختص، بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي التي أحالت الواقعة إلى محكمة الجنايات.

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة أنه قام بتقبيل المجني عليها وأرسل إليها رسالة عبر برنامج "واتس آب".

وقالت المجني عليها إنها قصدت معرضا فوتوغرافيا لكي تستفيد منه في تأسيس شركتها بدولتها، وحين دخلت الصالة شاهدت أحد ملاكه الذي بدأ في شرح محتويات المعرض لها بكل حماسة، ولأن أمها وشقيقة خطيبها كانتا تنتظراها في مطعم قريب، حاولت التملص منه، وأخبرته بأنها سوف تستفيد كثيراً من أعماله وتبادلا الأرقام بهدف المغادرة سريعاً، لكنه استرسل في الحديث لمدة 20 دقيقة.

وأضافت أنها كانت في طريقها إلى الخارج وهو يسير برفقتها، وفجأة أمسك وجهها بكلتا يديه وقبلها، فتركت المكان وهي مرتبكة ومصدومة ولا تعرف كيف تتصرف، ولم تخبر والدتها بما حدث لأن الأخيرة ستغادر الدولة في اليوم التالي، كما أن لديها عرض يجب إنهائه في إمارة أبوظبي.

وأشارت إلى أنها تحدثت مع صديقاتها في المجال ذاته عن كيفية التصرف، فنصحنها بفتح بلاغ جنائي ضده لأنهن يعرفنه وقد فعل ذلك سابقاً مع فتاة أخرى لكنها التزمت الصمت.

وتابعت المجني عليها أن المتهم تواصل معها هاتفياً وأرسل لها صورته، فسألته ما إذا كان تعمد تقبيلها، فرد عليها بأنه فعل ذلك ويتمنى تكراره، فاحتفظت برسالته وتوجهت إلى مركز الشرطة المختص.

تويتر