حارس أمن يطعن زوجته حتى الموت ويحاول الانتحار

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة حارس أمن إفريقي طعن زوجته التي تزوجها حديثاً حتى الموت داخل غرفتهما ثم طعن نفسه حتى خرجت أحشاءه لكن تم إنقاذه.

وأنكر المتهم أمام المحكمة اليوم ارتكابه الجريمة على الرغم من اعترافه في تحقيقات النيابة العامة ومحضر استدلال الشرطة، وأجلت النظر في القضية إلى جلسة 20 مايو الجاري لانتداب محامي للمتهم بارتكاب جنايتي القتل العمد وجنحة الشروع في الانتحار.

وقال شاهد عيان بتحقيقات النيابة إنه كان متواجداً بمقر سكنه في إحدى البنايات على طريق دبي العين، وحضر المتهم برفقة المجني عليها وكان المتهم مستلقياً على السرير فيما كانت تعبث في هاتفها النقال، وبعد مرور 45 دقيقة عاد إلى الغرفة فشاهد عدداً من عمال الصيانة طرقوا باب الغرفة إلا أن أحداً لم يفتح الباب فطرق الباب بدوره ونادى على المتهم واتصل بهاتفه لكن دون جدوى، فاضطر مهندس الصيانة إلى فتح الباب بواسطة مفتاحه الاحتياطي، وشاهدوا المتهم غارقاً في دمائه وكذلك المجني عليها وحولهما بركة من الدماء، مؤكداً أنه لم يشهد أي خلافات بينهما بل أنهما كانا سعيدين حين تركهما كون أن المجني عليها حصلت على فرصة عمل.

وذكر شاهد من شرطة دبي إن بلاغاً ورد عن جريمة قتل في غرفة داخل بناية على طريق دبي العين، وبانتقاله شاهد الدماء منتشرة في الغرفة وأدوات الطبخ متناثرة على الأرض وشاهد المجني عليها ممددة وقد فارقت الحياة، وبجانبها المتهم وإلى جانبه سكين.

وأضاف أنه بالاستفسار من المتهم أفاد بأنه كان برفقة المجني عليها، ودخل إلى دورة المياه وحين خرج شاهد المجني عليها تمسك سكيناً وتهدد بالانتحار، فأخذ السكين منها وأحكم قبضته على عنقها وتمكن من تثبيتها ثم طعنها مرات عدة في جسدها وحين حاولت الهروب، طعنها في ظهرها ففارقت الحياة، ثم طعن نفسه في بطنه حتى خرجت أمعاؤه.

فيما ذكر طبيب تولى فحص المتهم أنه أصاب نفسه بستة جروح قطعية.

تويتر