شقيقتان تعتديان على شرطية داخل مركز الشرطة

اعتدت شقيقتان أوربيتان توأم تعملان مستشارتين قانونيتين على شرطية بالضرب والسب، متسببتين في جرح بمعصمها حين نشبت إحداهما أظافر يدها فيه.

وأنكرت المتهمتان البالغتان من العمر 37 عاماً التهمة أمس أمام محكمة الجنايات في دبي، ووجهت إليهما النيابة العامة ارتكاب جناية التعدي على موظف عام اثناء تأدية وظيفته وجنحة سب موظف عام أثناء أداء وظيفته.

وذكرت المجني عليها وهي شرطية مواطنة 28 عاماً، إنها كانت على رأس عملها في مركز شرطة البرشاء حين كلفت بالتوجه إلى أحد الفنادق لجلب امرأتين بسبب إحداثهما مشاكل تحت تأثير الكحول، وحين وصلت إلى موقع البلاغ شاهدتهما داخل دورية أخرى سبقت إلى المكان، وتوجهت بهما إلى مركز الشرطة.

وأثناء وجودهما في المركز فوجئت بالمتهمتين تهجمان عليها بشكل مفاجئ ودفعتاها بقوة فسقطت وارتطم رأسها على الأرض من الخلف، كما اصيبت في إصبع وكوع يدها اليمنى وفي منطقة الحوض الأيسر، ثم تم السيطرة عليهما وإدخالهما في حافلة تابعة للشرطة تمهيداً لنقلهما إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لأخذ عينة منهما.

وبوصولهما إلى غرفة المختبر الجنائي شرعتا في سب النساء العرب، ما مثل إهانة للمجني عليها لأنها كانت الوحيدة الموجودة معهما، ثم شرعت المتهمة الأولى في الاعتداء عليها مجدداً بالإمساك بمعصمهما الأيمن بقوة ونشبت فيه أظافرها، ثم ادخلت المتهمين إلى الدورية وأعادتهما إلى مركز شرطة البرشاء، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهته قال شاهد من شرطة دبي زميل المجني عليها أنه كان برفقتها حين تم إحضار المتهمتين وتوجه لإحضار قيود حديدية أكثر ملائمة، لأن القيود التي استخدمها كانت واسعة على المتهمتين، وحين عاد فوجئ بالمجني عليها على الأرض وكلتاهما تعتديان عليها داخل مركز الشرطة.

فيما ذكر شرطي آخر انه حضر الواقعة من البداية حين توجه إلى الفندق بعد ورود بلاغ عن وجود مشكلة وشاهد دورية إسعاف تعالج المتهمة الأولى من إصابة لحقت بها في يدها دون أن يعرف مصدرها، وكانت شقيقتها تصرخ على رجال الإسعاف بل انها أغلقت الباب الخلفي على يد أحدهم لكنه لم يطلب اتخاذ إجراء بشأنها، وحين طلب من المتهمتين مرافقته للدورية شرعتا في الصراخ، ورفضتا  فحضرت زميلته المجني عليها التي تعرضت لاعتداء من قبل المتهمتين  داخل مركز الشرطة، إذ أسقطاها على الأرض وكانت إحداهما تركلها ورمت الأخرى نفسها عليها ونشبت أظافرها فيها.

 

تويتر