محاكمة 3 رجال متهمين بالتسبب في وفاة امرأة

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة ثلاثة متهمين (من جنسية دولة آسيوية) باحتجاز امرأة، والتسبب في وفاتها سقوطاً من الطابق الثالث بإحدى الشقق الفندقية بمنطقة القصيص. وحسب تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهمين تراوح أعمارهم بين 24 و35 عاماً، واصطحبوا المرأة إلى الشقة التي استأجرها أحدهم، وقد تم رصدهم أثناء دخولهم إلى البناية بواسطة الكاميرات، وخلال فترة قصيرة شوهد اثنان منهما يفران من المكان، ثم ورد بلاغ إلى الشرطة يفيد بوفاة امرأة سقطت من الشقة التي كان بها المتهمون.

وقال شاهد من شرطة دبي، إن فريقاً من البحث الجنائي ومسرح الجريمة وصل إلى مكان الحادث، وكانت المرأة متوفاة بكامل ملابسها التي لم تكن ممزقة أو يبدو عليها آثار عنف، لكن بفحص جسد المرأة لوحظت آثار جروح بسيطة نتيجة سكين على كلتي يديها.

وأضاف أن تحقيقات الشرطة أثبتت أنها حاولت الهروب من الشقة التي احتجزها بها المتهمون بالفرار عبر الشرفة إلى الشقة المجاورة، لكنها سقطت وماتت.

وأضاف أنه تم القبض على أحد المتهمين في المكان، بعد إرشاد موظفي الاستقبال عنه باعتباره مستأجر الشقة التي سقطت منها المرأة. وذكر رجل الشرطة أنه طلب من المتهم الاتصال بصديقيه والاتفاق على لقائهم خلف الفندق، وحين وصلا تم القبض عليهما.

تويتر