ضبط مدمن يقود إلى مجموعة من متعاطي «الترامادول»

قاد ضبط الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان، أحد الأشخاص كانت بحوزته مواد مخدرة وحبوب «ترامادول»، إلى مجموعة من المتعاطين من جنسيات دول عربية في عجمان، عدد منهم كان يوجد داخل أحد المقاهي في الإمارة.

ووفق ملف الدعوى التي نظرتها محكمة جنايات عجمان، فإن أحد أفراد التحريات والمباحث الجنائية ضبط أحد الأشخاص عندما اشتبه فيه، وبتفتيشه ذاتياً تمكن من ضبط حبوب الترامادول معه.

وبمواجهة المتهم بالمعلومات التي كانت تتوافر حول حيازته وتعاطيه الحبوب المخدرة والترامادول، اعترف بأنه يحوز مواد مخدرة في مكان سكنه، فتوجهت الأجهزة الأمنية إلى هناك على الفور، حيث تم ضبط كمية من المواد المخدرة.

وأثناء التفتيش دخل ستة أشخاص شركاء له في السكن، وجرى تفتيشهم بالكامل، لكن لم يتم ضبط مادة الترامادول أو الحبوب المخدرة بحوزتهم، لكنها كانت موجودة في السكن الذي يقيمون فيه، فيما كان ثلاثة منهم في حالة غير طبيعية، ما عزز الشكوك حول تعاطيهم عقار الترامادول أو المواد المخدرة، بحسب ملف الدعوى.

وقال إنه بالتحقيق مع المتهمين، اعترف أحدهم بوجود قطعة من مادة الحشيش المخدرة في سيارته، وبالفعل تم ضبطها، فيما طلب أحد المتهمين الاتصال بشخص يعرفه، وبضبط المكالمة التي تمت بين أحد المتهمين وهذا الشخص، تبين أنه كان يحذره تلفونياً، بسبب وجود كمية من «الترامادول» بحوزة الثاني.

ووفق شهادة رجل الأمن أمام المحكمة، فإن هذا الشخص الذي قاد إليه التحقيق لاحقاً كان يوجد في أحد المقاهي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطه، لكنه كان في حالة غير طبيعية، ما عزز الشكوك في تعاطيه المواد المخدرة، كما تم رصد مكالمة أخرى لأحد المتهمين، طلب فيها «الترامادول» من متهم آخر، فأجابه بأن سيحضر إليه المواد المخدرة إلى المقهى، وتم رصد هذا الشخص وضبط 40 حبة «ترامادول» معه في المقهى.

 

تويتر