جناح شرطة دبي الجوي ينقل طالبة مصابة في رأس الخيمة‎

نقلت إحدى طائرات مركز الجناح الجوي بالإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، طالبة  أصيبت في حادث سقوط بإمارة رأس الخيمة الى مستشفى راشد في دبي.

وقال رئيس قسم الإنقاذ الجوي المقدم طيار خلفان سالم المزروعي، إن التفاصيل تعود الى ورود بلاغ الى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، يفيد بسقوط طالبة تبلغ من العمر 15 سنة بإحدى المدارس الحكومية في امارة رأس الخيمه وإصابتها بمضاعفات بليغة وكسور تتطلب نقلها الى مستشفى راشد في دبي.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات والاطباء في مستشفى راشد بخصوص استقبال الحاله، وانتقلت على الفور طائرة الجناح الجوي بقيادة المقدم طيار محمد جمعة، والملازم طيار عبدالله بن جبر، ومعهما أطباء وممرضين متمرسين في الإسعافات الأولية والحرص على وضيعيات المصابين،  وتم نقل الطالبة الى مستشفى راشد.

وقال المقدم طيار المزروعي أن مركز الجناح الجوي أخذ على عاتقه تقديم الدعم والمساعدة الضروريين لكل محتاج، خاصة فيما يتعلق بالنجدة والإسعاف للحالات الحرجة ونقل المرضى، مشيراً إلى أن الطائرات التي يستخدمها الجناح في تلك المهمات، مزودة بكل متطلبات الإسعاف والأطقم الطبية المتخصصة.

تويتر