شرطة دبي تضبط متهماً بحوزته 3 آلاف قرص مخدر


أعرب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، اللواء عبد الجليل العسماوي، عن استيائه من تورط شاب عربي الجنسية بنشاط إجرامي يتصل بحيازة وترويج المخدرات في إمارة دبي، وذلك بعد تمكن الجهات المختصة في إدارة المكافحة المحلية من إلقاء القبض عليه متلبسا في الأول من فبراير الجاري في منطقة ديرة بالقرب من أحد المواقف العامة للسيارات.

وأوضح أن المتهم يدعى (أ.م.ر 39 سنة) جامعي ومتزوج ويعمل مديرا إداريا لدى إحدى الشركات الخاصة.

وبحسب التفاصيل التي أشار إليها اللواء العسماوي، فإنه تم استدراج المتهم إلى المكان الذي تم فيه القبض عليه، وذلك بعد تلقي الإدارة معلومات مؤكدة بشأنه تفيد بأن لديه كمية كبيرة من الأقراص المخدرة وهو بصدد بيع بعض منها لأحد الأشخاص أعقبت ذلك مرحلة من الاتصال والرصد والتقصي لتحركات المتهم إلى أن تم التمكن من استدراجه إلى المكان الذي قبض فيه عليه.

وبلغ المجموع الإجمالي للأقراص المخدرة المضبوطة بحوزته 3 آلاف قرص عثر عليها في علب كرتونية وأكياس بلاستيكية ومنها ما هو مغلف بأوراق جرائد.

وأحيل المتهم إلى الجهات القانونية المختصة لإنزال القصاص العادل بعد إقدامه على هذا الفعل ولهاثه وراء جمع المال حتى ولو كان ذلك آتياً على حساب حياة ومستقبل العديد من الشباب الذين غرر بهم هذا المجرم وأمثاله فحولهم إلى فرائس للإدمان على تعاطي المخدرات، وجدد دعوته إلى جميع الأخوة من مواطنين ومقيمين إلى التكاتف والتعاون مع الجهات المختصة للتصدي لجميع نشطاء المخدرات من تجار ومهربين ومروجين.

تويتر