إعلان أسماء الفائزين بجائزة دبي للنقل المستدام

أعلن رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير، أسماء المؤسسات والشركات الفائزة في الدورة الثانية لجائزة دبي للنقل المستدام ،2009 التي تهدف لتوعية وتشجيع مؤسسات المجتمع للقيام بدور فاعل وإيجابي في مجال النقل المستدام.

وفاز بالمركز الأول للجائزة في فئة متطلبات النقل للمعاقين شركة مطارات دبي، وذهب المركز الثاني لمركز دبي لتأهيل المعاقين، والثالث لمعهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وفي فئة إدارة النقل حصل مركز دبي التجاري العالمي على المركز الأول، وفازت بلدية دبي بالمركز الثاني، والقيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الثالث.

أما في فئة الحفاظ على البيئة، فذهبت الجائزة الأولى لشركة اينوك للتجزئة، والثانية لشركة لاند روفر الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وحصلت شركة الفطيم كاريلون على جائزة المركز الثالث. وفي فئة السلامة للنقل، فاز اتحاد الإمارات لرياضة السيارات بالمركز الأول، ومؤسسة ناصر عبداللطيف السركال بالمركز الثاني، وذهب المركز الثالث لمؤسسة مواصلات الإمارات. أما في فئتي التكريم الخاص، فذهبت جائزة أفضل بحث أكاديمي لكل من ناظم فوزي منصور، وروحي عبدات. وفاز المركز الطبي التجاري الجديد بجائزة أفضل تغطية إعلامية.

واشار الطاير الى الزيادة في عدد المبادرات المشاركة التي ارتفعت في الدورة الثانية بنسبة تزيد على 100٪ مقارنة بالدورة الأولى، إضافة إلى التحسن في جودة ومضمون المشاركات والإقبال الكبير على المشاركة من المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال الطاير إن جميع الطلبات المقبولة والمطابقة لشروط الجائزة، قيمت بناءً على معايير دقيقة وتفصيلية، ووفقاً للأوزان والدرجات المعتمدة مسبقاً لكل من المعايير الرئيسة، والمعايير الفرعية، لضمان الدقة والموضوعية والعدالة لجميع الطلبات.

وأضاف أن الجائزة اشتملت في دورتها الثانية على أربع فئات، بعد استحداث فئة جديدة هي فئة متطلبات النقل للمعاقين، وتعنى بأي مبادرة أو ممارسة من شأنها الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المعاقين في التنقل.

طباعة