سكيك

مليون

راجع عميل تعرض حسابه المصرفي إلى سحب بالخطأ بقيمة مليون درهم المصرف، فأقر الأخير بالخطأ فوراً واعتذر له، وأعاد له نصف المبلغ، على أن يعيد النصف الآخر لاحقاً، وقال العميل لـ«الإمارات اليوم» إنه مازال ينتظر منذ خمسة أشهر استرداد ماله.



قوارض

قال سكان في الشارقة إن القوارض تنتشر في مناطق متفرقة من المدينة، خصوصاً في المناطق الصناعية، وعلى شواطئ الإمارة.



شتم

شتم موظف من قسم التحصيل في بنك أجنبي عميلاً تأخر عن سداد قسط بطاقة الائتمان شهراً واحداً، فقد صرخ عليه وشتم والده. وحرر العميل شكوى بذلك في البنك والشرطة.



إلكترونيات

لجأت محال لبيع الإلكترونيات في إمارات شمالية إلى طرح عروض ترويجية، بنسب تخفيض تصل إلى نحو 30٪ على أسعار المنتجات الإلكترونية، لتحريك ركود المبيعات في الفترة الماضية، وفي إطار جاذبية عروض التخفيضات المطروحة في دبي خلال مهرجان التسوق.



إيجار

خفضــــت شركة «نخيل» إيجار السكن في المدينة العالميـــة، وباتت تقدم عروضاً مرنة تتيح إمكانية تنسيق دفعات الإيجار، بدءاً من دفعة واحدة، وصولاً إلى 12 دفعة، مع زيادة 300 درهم عن كل «شيك» إضافي.



«فيراري»

بيعـــت سيارة «فيراري» بسعر 530 ألـــف درهم في مزاد أقيـــم في دبي أخيراً، بعد أن سحـــبها أحــد البنوك من عميل تخــــلف عن سداد أقساطها، علماً بأن السيارة تم شراؤها بســعر يزيد على 1.4 مليون درهم قبل عام.



مسافة

أشاد مواطنون ومقيمون بحملة «اترك مسافة قبل الحسافة»، والتي أطلقتها شرطة أبوظبي، مطالبين بتطبيق هذه الإجراءات على أكمل وجه في مختلف المناطق، باعتبار أن سبب حوادث سير كثيرة عدم ترك مسافات كافية بين المركبات.


sekeek@emaratalyoun.com


 

طباعة