رسائل


أسرة متعففة
توجد أسرة متعففة تحمل مرسوماً من إمارة دبي، وعدد أفرادها ثمانية أشخاص، ولا أحد يعمل لديهم، ولديها طفلان متخـلّفان عقلياً، ورب الأسرة كفيف وعاجز، ولا يوجد لديهم أي مصــدر للرزق إلا من بعض الجهات الخيرية التي تقدر شهرياً بـ500 درهم، اذ يسكنون في شقة إيجارها  سنوياً 6500 درهم في بنايات ذوي الدخل المحدود في دبي، صحيح أن المبلغ زهيد لكنهم لا يستطيعون تدبير هذا المبلغ، نظراً لضعف إمكاناتهم المادية، والجهة المختصة بالبناية تريد منهم أما الدفع أو الإخلاء..
لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة إلى مد يد العون والمساعدة لهذه الأسرة المتعففة، قبل أن يكون الشارع بيتهم الجديد.  
أم أحمد


 
وظيفة
أنا مواطن، أسكن في منطقة السمحة في أبوظبي، أبلغ من العمر 37 عاماً، ولدي أسرة مكونة من 10 أفراد، اكبر أبنائي يبلغ من العمر 16 سنة وأصغرهم عمره سنة واحدة، واحترق بيتي قبل أربعة أشهر، ولكن لم أجد أي جهة من الجهات الخيرية تساعدني، حيث كنت أعمل في السابق في القوات المسلحة، وبعدها تقاعدت طبياً، وراتبي التقاعدي 10 آلاف درهم، والبنك يستقطع نصف راتبي، والديون تحاصرني..
لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة إلى مساعدتي في إيجاد وظيفة استطيع أن أعيل أفراد أسرتي وأسدد الالتزامات البنكية من خلالها. 
أبو عمير

 

طباعة