50 عاملاً يعتدون على مفتش بلدية دبي في القوز - الإمارات اليوم

50 عاملاً يعتدون على مفتش بلدية دبي في القوز

 
تعرّض موظف في إدارة النفايات في بلدية دبي، ينتمي إلى جنسية دولة عربية، للاعتداء من قرابة 50 شخصاً من العمال في منطقة القوز الصناعية (3) خلف مصنع الإسمنت، أثناء تأديته عمله مفتشاً عمّن يرمون مخلفات المجاري في المناطق غير المسموح فيها، بدلاً من رميها في منطقة العوير.


وكسر العمال زجاج نوافذ السيارة الحكومية، التي تحمل شعار بلدية دبي، إذ كان يستقلها لأداء عمله، بأن أحاطوا به من جميع الجوانب وبدأوا تكسيرها، وفق مصدر قال إن «المعتدين كانوا تحت تأثير المشروبات الكحولية، إذ رأى المفتش كثيراً منهم قبل الحادثة، يحتسون الكحول على تلال صغيرة في المنطقة نفسها».


وقال المصدر نفسه إن «المفتش فوجئ بما حدث لحظتها من هجوم، فلم يستطع في بادئ الأمر تحريك السيارة والفرار» متابعاً «بعد أن تحرك بسيارته بعيداً، اتصل بالشرطة الذين أتوا لموقع الحادث، لكنهم لم يجدوا أحداً» ورجح أن«تكون الشرطة قيدت البلاغ ضدّ مجهول».

 

وعن الواقعة، قال مدير عام بلدية دبي بالإنابة المهندس حسين لوتاه إن «قسم الشؤون القانونية في الدائرة يجري تحقيقاً عن الموضوع حالياً، ويبحث في الحادثة» مشيراً إلى أنها «قد تصل إلى المحاكم، بعد تحقيقات شرطة دبي فيها، والوصول إلى هوية المعتدين».


وقال مصدر من بلدية دبي إن الإدارة ألغت فترة العمل الليلي للمفتشين من تلك الفئة، وذلك تجنباً لتعرضهم إلى حوادث مشابهة، وتم تثبيت عملهم على الفترة الصباحية.  
 

طباعة