«الاتحاد» تعلن تفاصيل رحلاتها إلى بكين

 

أعلنت الاتحاد للطيران عن تسيير أربع رحلات أسبوعياً من  أبوظبي إلى بكين في 30 مارس الجاري.


وقال الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران» جيمس هوغن، خلال حفل بالمناسبة حمل عنوان «الدخول إلى التنين» أقيم في أبوظبي،  «إن هذه الخدمة الجديدة التي تربط بين عاصمتي البلدين ستعمل على تعزيز العلاقات التجارية والسياحية القوية القائمة بينهما إلى مستوى أعلى».


وأضاف أن «الاتحاد للطيران تواصل الوفاء بالعهد الذي قطعته على نفسها، والمتمثل في توفير الخدمات إلى أشهر الوجهات التجارية والثقافية في شتى أنحاء العالم».


وستبدأ الاتحاد للطيران بتسيير أربع رحلات أسبوعياً من أبوظبي إلى بكين في 30 مارس الجاري، وستكون بكين الوجهة الثامنة للاتحاد للطيران ضمن شبكتها العالمية التي تزداد اتساعاً بشكل سريع في منطقة آسيا الباسيفيكي.


وأوضح السفير الصيني في الدولة يوشينغ غاو أن «هذه الرحلات ستساعد على تعزيز العلاقات الثقافية والتبادل التجاري بين الدولتين، كما أننا نتطلع إلى قيام الاتحاد للطيران بتوسعة خدماتها في مختلف أرجاء السوق الصيني».


وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرات من طراز أيرباص «أيه 330 ـ 200» التي توفر قدرة استيعابية إجمالية للركاب تزيد على 2000 مقعد في الأسبوع الواحد، وستكون الطائرة مرتبة وفق نظام الدرجتين لحمل 262 راكباً، موزعين بين 22 راكباً لدرجة رجال الأعمال و 240 راكباً على الدرجة الاقتصادية.

 

ويبدأ سعر التذكرة ذهاباً وإياباً على الدرجة الاقتصادية من 1340 درهماً، وعلى درجة رجال الأعمال من 6440 درهماً فيما عدا الضرائب.


وستقوم الاتحاد بتسيير رحلاتها إلى بكين في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد.


وكان قسم العطلات التابع للاتحاد للطيران قد كشف أيضاً عن أول برنامج له إلى بكين، حيث سيطرح مجموعة من حزم العروض إلى أكثر من 10 فنادق في مختلف أنحاء العاصمة الصينية بسعر يبدأ من 2435 درهماً، أي ما يعادل 663 دولاراً أميركياً.