دعا الخريجين إلى الالتزام بالنزاهة والأخلاق الفاضلة

ضاحي خلفان يوزّع الشهادات العلمية على خريجي « شرطة دبي »

صورة

وزّع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه على الخريجين من المرشحين الضباط في أكاديمية شرطة دبي، وعدد من الضباط منتسبي قيادة شرطة دبي الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه.

أهمية الشهادة العلمية

أكد عميد كلية القانون وعلوم الشرطة في الأكاديمية الأستاذ الدكتور علي حمودة، أهمية الشهادة والتعليم لخريجي أكاديمية شرطة دبي، إلى جانب البرامج التدريبية التي تؤهلهم لخوض الحياة العملية بكل كفاءة واقتدار علمي ومهارات عسكرية.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة مكتوم بن راشد آل مكتوم في أكاديمية الشرطة أمس، وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، والقائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، ونائب القائد العام للشؤون الأكاديمية والتدريب اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين وذوي المكرمين والضيوف العرب.

وألقى عميد كلية القانون وعلوم الشرطة في الأكاديمية الأستاذ الدكتور علي حمودة، كلمة في المناسبة، شكر فيها الفريق ضاحي خلفان تميم على جهوده ومتابعته الدؤوبة لمسيرة الكلية وتأكيده دائماً أهمية الشهادة والتعليم لخريجي أكاديمية شرطة دبي، إلى جانب البرامج التدريبية التي تؤهلهم لخوض الحياة العملية بكل كفاءة واقتدار علمي ومهارات عسكرية.

وأشاد بمستوى الخريجين وأوجز البرامج والمناهج التعليمية التي اجتازوها بنجاح، متمنياً لهم تحقيق المزيد لخدمة وطنهم وإعلاء شأن كليتهم وبلدهم.

وفي ختام الحفل هنأ الفريق ضاحي خلفان تميم المكرمين من أصحاب الدرجات العلمية الرفيعة، ودعاهم ليكونوا قدوة لإخوانهم من أجيال الشباب اللاحقة، التي تتخرج من أكاديمية شرطة دبي.

وأكد الفريق ضاحي أهمية الالتزام بالأخلاق الفاضلة والنزاهة وحب الوطن واحترام أفراد المجتمع، من خلال المعاملة الحضارية والعلاقة الإنسانية التي تربط ضابط الشرطة أو الشرطي الفرد مع أفراد المجتمع الذين يعيشون في كنفه.

وتوجه بالشكر والعرفان والولاء إلى قيادتنا الرشيدة على ما توليه من رعاية كريمة وعطاء لا حدود له، في سبيل الارتقاء بمستوى شباب الوطن التعليمي والمعيشي، وتحقيق الرخاء والسعادة لكل أبناء وبنات شعبنا الوفي.

 

 

 

طباعة